04‏/09‏/2013

التخمين الخارق/cracker V2




هههههههه مثل ما وعدتكم التخمين الخارق
يخمن 100 باسورد في 5 ثواني في حالة النت القوي
و يخمن 100 باسورد في 10 ثواني في حالة النت قوي و متوسط
و يخمن 100 باسورد في 20 ثانيه في حالة النت متوسط
و يخمن 100 باسورد في 50 ثانيه لي النت المنتهي :D
الي عندهم نت بطئ رح يتأخر في التحميل يجمع النت قبل
و يبداء يخمن 100 في 5 ثواني
 انا اقصد بدل ما يخمن 100 باسورد في 50 يخمنهم في 5 ثواني
هاذي ميزت البرنامج يقعد يجمع في النت لي اصحاب النت ضعيف


التحميل
http://s3.picofile.com/file/7884928602/FreeBuzZ_Smart_Cracker_V_3_0_4_5.rar.html


هناك 26 تعليقًا:

  1. شباب انا شايف 47 شخص دخل تعليقات بس ما في احد حط تعليق

    ردحذف
  2. صـــــقع عليك تخمين ما كنتش تحلم بي

    ردحذف
  3. البرنامج مرره روووعه يسلموو

    ردحذف
  4. تخمين روعه و نبو برامج هكر اقوى من هكي

    ردحذف
  5. التخمين حلو بس غريب اشوي

    ردحذف
  6. نايس البرنامج يسلمو ايديك

    ردحذف
  7. يسلـ,ـ,ـ,ـمو سرقت بي نك بنت كانت ماسحتني

    ردحذف
  8. التخمين شغال بس مش اي واحد يشغله يا خاين

    ردحذف
  9. منحبش الحاجات هاذي

    ردحذف
  10. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  11. انا هدفي نوقف النمبز باش منشوفش باقي بناتنا ......

    ردحذف
  12. ههههه الحقيقه اضحكتني صار بدك توقف النيمبز شو حاسب حالك اذا حاط برنامج او 2 بتوقف النيمبز وبعدين جميع البرامج حتي الاطفال تقدر تستعملها

    ردحذف
  13. حــــب شوف لي بناتك بعد وقت
    الدنيا رح تتغير

    ردحذف
  14. التخمين شغال ولو ادير ما ادير مدونتك مش حا تنجح

    ردحذف